منتديات شباب وصبايا كول
يا هلا فيكو يا شباب ويا صبايا يا كبار على راسي ونشاء الله تنبسطو يا رب وبدنا تفاعل وبدنا الدنيا تصير هون ويا هلا فيكوووووو نورتووووو يا كار يا اكابر على راسي كل بنات وشباب فلسطين


يا اهلا وسهلا بكـــــم في ((منتديات شباب وصبايا كول )) ونشاء الله تنبسطو يا اكابر وبدي تفاعل انشاء الله
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
منتديات شباب وصبايا كول منورين

شاطر
 

 فوائد الزوجة النكدية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امل فلسطين
برج المراقبه
برج المراقبه


عدد المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 04/02/2010

فوائد الزوجة النكدية Empty
مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   فوائد الزوجة النكدية Emptyالجمعة فبراير 05, 2010 1:42 pm

من يعتقد أن الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم

تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل


وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكدية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب وصبايا كول :: ا¤¦¤][ (ا صالة تـ،ـ\ــحيــ\ــب في الاعضاء الجدد)][ ¤¦¤-
انتقل الى: